منتديات العمارة طه

ضيفنا الكريم يسعدنا ويشرفنا إنظمامك إلينا ونتمنى أن تقوم بالتسجيل معنا حتى يتسنى لك
قراءة المواضيع والمشاركة فيها وكل ماعليك هو التسجيل

أخبار و مناسبات العمارة طه و تحميل برامج و مساهمات

المواضيع الأخيرة

» صمت القبور على منتدى العمارة ...!!!!
الجمعة مايو 11, 2018 6:24 am من طرف محمد كمال

» غياب دام لسنين عددا
الخميس فبراير 02, 2017 5:32 am من طرف wdalshaib

» تاريخ مسجد العمارة طه
الثلاثاء أبريل 07, 2015 5:03 pm من طرف محمد عبدالعظيم

» مسائل في سجود السهو علي مذهب المالكية
الأربعاء مارس 25, 2015 11:47 pm من طرف hatimdafalla

» أحكام الصيام
السبت مايو 31, 2014 5:09 pm من طرف محمد عبدالعظيم

» non
الأربعاء مايو 15, 2013 8:49 pm من طرف wdalshaib

» ياسيدتي
السبت مارس 30, 2013 2:56 am من طرف ود عفاف

»  سجدة في محراب دموع ... نفحة من وهج الرجوع
الجمعة مارس 29, 2013 7:11 am من طرف ود عفاف

» رائحة الرحيق
الجمعة مارس 29, 2013 6:13 am من طرف ود عفاف

مكتبة الصور


التبادل الاعلاني

يوليو 2018

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية


    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر
    avatar
    على دوشكا
    مبدع متألق
    مبدع متألق

    عدد المساهمات : 269
    تاريخ التسجيل : 25/03/2010
    العمر : 37
    الموقع : السعودية

    m3 فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف على دوشكا في الجمعة أكتوبر 29, 2010 3:29 am

    من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد جمة وأهمها:-

    * تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعو حسبي الله ونعم الوكيل

    * تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

    * تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه طوالي تلقاه مع ناس أمه

    * تجعل الزوج يحافظ على وزنه ورشاقته لأنه دائماً نفسه مسدودة عن الأكل

    * وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب زهجه منها سوف يقضي وقتاً طويلاً فى الشغل مما يجعله إنساناً ناجحاً فى عمله ويحقق المثل القائل ((وراء كل رجل عظيم امراة))


    ::: منقول :::


    _________________
    avatar
    عصام الدين عبدالرحمن
    مبدع فعال
    مبدع فعال

    عدد المساهمات : 30
    تاريخ التسجيل : 10/06/2010
    العمر : 49
    الموقع : امدرمان الاسلامية

    m3 رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف عصام الدين عبدالرحمن في الجمعة أكتوبر 29, 2010 6:17 pm

    ما عندك مشكلة ما طلبت الا الموجود نحنا جاهزين
    avatar
    سامي يوسف
    مبدع محترف
    مبدع محترف

    عدد المساهمات : 71
    تاريخ التسجيل : 06/01/2009
    العمر : 37
    الموقع : الحصاحيصا

    m3 رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف سامي يوسف في الأحد نوفمبر 21, 2010 4:28 pm

    والله يا دوشكا البشفوك تفتش في الكلامات دي يقول الزول دا معصور عصرة صاح . لكن كلامك كلو صاح والله إكفينا شر النكد


    عدل سابقا من قبل سامي يوسف في الأحد نوفمبر 21, 2010 4:29 pm عدل 1 مرات (السبب : خطأ إملائي)
    avatar
    على دوشكا
    مبدع متألق
    مبدع متألق

    عدد المساهمات : 269
    تاريخ التسجيل : 25/03/2010
    العمر : 37
    الموقع : السعودية

    m3 رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف على دوشكا في الأحد نوفمبر 21, 2010 8:01 pm

    مشكووووووووور سمسم على المروووووووووور
    نحن ما اتعصرنا لكن شفنا الناس المعصورييييين
    بعدين الوقاية خير من العلاج ولا شنو هاهاهاهاهاهاها


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 23, 2018 6:20 am